تنمية ذاتية

تصفية
في الصفحة
هذا الكتاب يمثل دعوة لتجاوز مشاغلنا اليومية والضرورات الملحة لحياتنا وكذلك صخب الواقع من حولنا.
75٫00 ج.م.‏ 100٫00 ج.م.‏
الطعام ليس مجرد غذاء نشبع به ولكنه حسابات وارقام تدخل اجسامنا واذا كان الموضوع بتعلق بأطفالنا فهنا ستكون الوقفة كي نعلم من اين نبدأ الطريق.
50٫00 ج.م.‏ 65٫00 ج.م.‏
انتشر الإلحاد بشكل كبير بين الشباب في الفترة الأخيرة، ومواجهته أصبحت مسؤولية الأب والأم من بداية النشأة بالتربية السليمة والتوجيه الصحيح، هنقدملك في الكتاب ده دليل قوي في الوقاية أو العلاج من فِكر الإلحاد..
150٫00 ج.م.‏ 200٫00 ج.م.‏
إن الخطورة الكبرى من الخذلان والإحباط ثم الاكتئاب واليأس هو نزيف القدرات البدنية والذهنية، وهي التي تشكل القوام الرئيسي للإنسان، وتدفع بقوة نحو تحقيق الأهداف، فإذا ما فقدنا هذه القدرات فإننا نصبح كائنات روتينية نمطية، تعاني كثيرًا لأسباب تافهة، وتفقد الدافع والحافز للانطلاق والتطوير..
190٫00 ج.م.‏ 250٫00 ج.م.‏
يتناول الكتاب مجموعة من القوانين والمبادئ التي يمكن أن تساعد الأفراد في تحقيق الثروة والنجاح. تتضمن بعض هذه المبادئ تحويل الدخل الحالي إلى استثمارات مربحة، وتوفير جزء من الدخل للمستقبل، واكتساب المعرفة والتعلم المستمر، وبناء شبكة علاقات قوية ومفيدة، والاستفادة من الفرص المتاحة، والعمل بجد والتفاني في مجال الاختصاص.
115٫00 ج.م.‏ 150٫00 ج.م.‏
كتاب بيعالج الصراع بين الراجل والست بأسلوب بسيط ومقنع، كتاب بيساعد على تحسين الحياة الزوجية 🤵‍👰‍
65٫00 ج.م.‏ 85٫00 ج.م.‏
"الفتياتُ أيامَ ارتباطهنَّ يبدون أجملَ عشرات المرات، كأنَّ السعادة تمتزج بالفرحة ثمَّ تختلطان بالبهجة ليصنعنَ مزيجًا أبهى من أيِّ زينة!
90٫00 ج.م.‏ 120٫00 ج.م.‏
من أهم المؤلفات للكاتب الدكتور "حامد الموصلي" أو كما يلقبه تلاميذه "سفير المخلوقات المهملة"، نعم نعرف أنك ستسأل لماذا أطلقوا عليه هذا الاسم؟! 🧐💚
35٫00 ج.م.‏ 50٫00 ج.م.‏
"ضع نوايا طيبة عميقة واترك التفاصيل لمقادير القدير" هذا الكتاب يهدف إلى تعميق الجذور الثقافية والاجتماعية والمعرفية الصحيحة التي تناسب واقعنا الاجتماعي، بهدف التنوير والتفاعل مع القضايا الاجتماعية الواقعية والنفسية للفرد داخل المنظومة المجتمعية من أجل تطوير الذات وترقية النفس وتنمية الفكر، والترقي بالفرد ليكون فاعلًا مُنتجًا في بيئتِه المُحيطة ومجتمعه الذي ينتمي إليه..
60٫00 ج.م.‏ 80٫00 ج.م.‏
(بين أخطاء التربية وبين ما يجب أن يكون)كتاب يغوص في أعماق النفس كاشفا عن معاناتها ، مبينا أسباب هذه المعاناة من أخطاء مورست معها في الصغر ومفاهيم خاطئة سائدة ، ليأخذ بيدك نحو نفس مطمئنة وعلاقات تملؤها المودة والرحمة.قد تبدو الموضوعات مختلفة ، لكنها في الحقيقة تعبر عنك أنت أيها القارئ في مواقف و مراحل مختلفة من الحياة.
90٫00 ج.م.‏ 120٫00 ج.م.‏